منتديات ماما نونا
السلام عليكم
عزيزى الزائر اهلا بك من فضلك ادخل الرقم السرى وان لم تكن مسجل تفضل بالتسجيل وانضم الى اسرة
منتديات ماما نونا
وشكرا
ادارة المنتدى


منتدى شامل بالعطاء ومسرف بالجمال والجديد دائما
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابو تريكة : الرقص مع نانسى وسعد الصغير معصية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
. . M!Ma . .

avatar

تاريخ التسجيل : 28/04/2008
العمر : 23
نقاط : 36483
عدد الرسائل : 1460
مستوى تقييم العضوية : 3

مُساهمةموضوع: ابو تريكة : الرقص مع نانسى وسعد الصغير معصية   الإثنين 19 مايو 2008, 20:08

في الوقت الذي اعتبر فيه "محمد أبو تريكة" نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم أن الرقص مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم والفنان الشعبي سعد الصغير "معصية"؛ كشف عن أنه يحب مشاهدة أفلام محمد سعد (اللمبي)، وأحمد حلمي، وعادل إمام، وأحمد زكي.

وكان أبو تريكة قد انسحب من الحفل الذي أقيم باستاد القاهرة عقب فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية في غانا 2008 لحظة وصول نانسي لإحياء الحفل، كما كرر الأمر نفسه، أثناء قيام المطرب سعد الصغير بأداء فقرته الغنائية احتفالا بفوز المنتخب المصري.

وقال أبو تريكة -في حوار غلبت عليه لغة الفن مع مجلة "كلام الناس" الصادرة هذا الأسبوع-: "لم أكن الوحيد الذي غادر المكان عندما ظهرت نانسي عجرم، ولم أطلب من أحد أن يفعل مثلي، فهذا تصرف نابع مني، وأرى أنني لا أستطيع أن أستغل النعمة التي أنعم الله بها عليّ في ارتكاب معصية".

وأضاف: "نحن نماذج وقدوة للشباب الصغير، فهم يروننا نسجد لله حمدا وشكرا بعد كل هدف نسجله، ثم يروننا نرقص مع نانسي عجرم وسعد الصغير!".

غير أنه أشار إلى أن كلامه هذا لا يعني تحريمه للغناء، وقال: "أحب جدا الاستماع إلى أغنيات أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ، وأحب أيضا إيهاب توفيق ومحمد فؤاد، وأحييهما على حبهما لمصر وانتمائهما لها والسفر وراء المنتخب في كل بطولة يشارك فيها".

وأضاف أبو تريكة: "أحب أيضا عمرو دياب، وكان دائم الاتصال بنا في معسكرات المنتخب ليشد من أزرنا، على الرغم من أنه زملكاوي متعصب لناديه".

ونفى أن يكون يحرم على نفسه وأسرته مشاهدة التلفزيون وأفلام السينما، قائلا: "إنني إنسان طبيعي، لدي أسرة وأولاد ومن حقهم أن يستمتعوا بالحياة مثل أي أطفال، فكثيرا ما أصطحبهم إلى السينما لمشاهدة الأفلام".

يحب اللمبي ويرفض التمثيل

وأوضح أنه وأولاده يحبون مشاهدة أفلام محمد سعد، وخاصة في أدائه لشخصية اللمبي، مؤكدا أنه يتوق لمشاهدة فيلمه الجديد "بوشكاش" الذي يتناول قصة شخصية مدرب كرة قدم وسمسار لاعبين.

وأضاف أبو تريكة أنه يحب جدا الفنان عادل إمام، وأفلام الفنان أحمد حلمي، والراحل أحمد زكي، وأحمد السقا، وفنان الكوميديا محمد هنيدي.

وردا على سؤال حول موقفه من التمثيل، خاصة مع توقيع ثلاثة من زملائه عقودا للتمثيل في أحد الأفلام السينمائية، وهم محمد زيدان، وعمرو زكي، وشادي محمد، قال أبو تريكة: "موهبتي في كرة القدم فقط، ولا بد أن أحافظ عليها وأزيدها يوما بعد يوم من خلال التألق في اللعب، وليس في التمثيل!".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللهلوبة

avatar

تاريخ التسجيل : 28/04/2008
العمر : 38
نقاط : 35976
عدد الرسائل : 179
مستوى تقييم العضوية : 0

مُساهمةموضوع: رد: ابو تريكة : الرقص مع نانسى وسعد الصغير معصية   الثلاثاء 20 مايو 2008, 01:51




هى دى اخلاق ابو تريكة نايس توبيك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابو تريكة : الرقص مع نانسى وسعد الصغير معصية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماما نونا :: المنتدى الرياضى :: كرة قدم-مصارعة-أخرى-
انتقل الى: