منتديات ماما نونا
السلام عليكم
عزيزى الزائر اهلا بك من فضلك ادخل الرقم السرى وان لم تكن مسجل تفضل بالتسجيل وانضم الى اسرة
منتديات ماما نونا
وشكرا
ادارة المنتدى


منتدى شامل بالعطاء ومسرف بالجمال والجديد دائما
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز صعب لمصر فى مستهل مشوار تصفيات المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nony
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

تاريخ التسجيل : 27/04/2008
نقاط : 38187
عدد الرسائل : 799
مستوى تقييم العضوية : 0

مُساهمةموضوع: فوز صعب لمصر فى مستهل مشوار تصفيات المونديال   الإثنين 02 يونيو 2008, 11:13



فوز صعب لمصر فى مستهل مشوار تصفيات المونديال



حقق المنتخب المصرى،حامل لقب النسختين الأخيرتين من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم،فوزاً صعباً على ضيفه الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الأولى للمجموعة الثانية عشرة بالمرحلة الثانية ضمن تصفيات القارة السمراء المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة التى تستضيفها جنوب أفريقيا فى صيف 2010.


تقدم المنتخب الكونغولى فى الدقيقة 44 عن طريق نجابو ايلونجا ثم أحرز عمرو زكى هدف التعادل للمنتخب المصرى فى الدقيقة 67 قبل أن يضيف زميله البديل أحمد عيد عبد الملك هدف الفوز لأصحاب الأرض فى الدقيقة 80.
بهذه النتيجة يحتل المنتخب المصرى المركز الثانى فى قائمة المجموعة برصيد ثلاث نقاط متخلفاً بفارق الأهداف عن فريق مالاوى الذى يعتلى القمة بعد فوزه على جيبوتى بثمانية أهداف لهدف بينما تأتى الكونغو الديمقراطية فى المركز الثالث وجيبوتى فى المركز الأخير بدون أى نقاط.


الشوط الأول
فى الدقيقة 7 يرسل أحمد المحمدى كرة عرضية من الناحية اليمنى يستقبلها عماد متعب برأسه لتصطدم بالدفاع الكونغولى وتتحول إلى ضربة ركنية، فى الدقيقة 16 يصوب لاعب الكونغو الديمقراطية كيتمبالا موبيالا كرة خادعة من أقصى الناحية اليسرى ينقذها الحارس عصام الحضرى قبل أن تهز شباكه ليحولها الدفاع المصرى إلى ركنية.


فى الدقيقة 23 يكرر أحمد المحمدى عرضياته من الناحية اليمنى يلعبها عمرو زكى برأسه ولكنها ضعيفة فى يد الحارس موتيبا يتبعها بدقيقتين تصويبة قوية لأحمد حسن من مسافة 20 ياردة تمر بجوار القائم الأيمن بسنتيمترات.


فى الدقيقة 38 يتوغل أحمد حسن من الناحية اليسرى ويلعب كرة عرضية أرضية يتحرك لها عماد متعب بكل براعة ولكنه يتقاعس فى وضع الكرة فى الشباك.


ويواصل المنتخب المصرى هجماته،وفى الدقيقة 41 ينجح أحمد سمير فرج بالمشاركة مع عمرو زكى وأحمد حسن فى بناء جملة تكتيكية رائعة على حدود منطقة الجزاء ولكن فرج المنفرد بالمرمى يصوب الكرة بعيدة عن الثلاث خشبات.
فى الدقيقة 42 يمرر عمرو زكى الكرة برأسه إلى عماد متعب المتواجد داخل منطقة الجزاء ليسدد صاروخاً يرتدد من الحارس الكونغولى ليصوبها أحمد حسن قبل أن تصطدم بالدفاع الكونغولى.


ف


ى الدقيقة 44 يحصل لومان لوا لوا على ضربة حرة من مكان مميز على حدود منطقة الـ18 بعد العرقلة التى تعرض لها من حسنى عبدربه،يمرر منها لوا لوا الكرة إلى زميله نجابو ميونجو الذى أطلق كرة صاروخية سكنت على يمين الحضرى لتتقدم الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف.


الشوط الثانى
فى الدقيقة 48 يلعب أحمد حسن كرة عرضية من الناحية اليسرى يستقبلها عماد متعب برأسه فوق العارضة.
فى الدقيقة 60 يرسل البديل محمود عبدالرازق "شيكابالا" عرضية من الناحية اليمنى يلعبها عمرو زكى خلفية مزدوجة بعيدة عن المرمى.
فى الدقيقة 62 يمرر البديل أحمد عيد عبد الملك عرضية من الناحية اليمنى يلعبها عمرو زكى برأسه فوق العارضة بقليل.


فى الدقيقة 67 يمرر هانى سعيد ،المتواجد فى منطقة جزاء الكونغو،برأسه طولية أحمد حسن إلى عمرو زكى الذى صوب كرة قوية مباشرة فى الشباك الكونغولية على يسار الحارس موتيبا محرزاً هدف التعادل للمنتخب المصرى.
فى الدقيقة 80 يسدد البديل عبد العزيز توفيق كرة قوية جداً من مسافة 30 ياردة ترتد من الحارس موتيبا أمام البديل أحمد عيد عبد الملك الذى لعب كرة رائعة من زاوية ضيقة جداً محرزاً الهدف الثانى لـ"الفراعنة".


ويرفض عصام الحضرى أن تنتهى المباراة دون أن يترك بصمة واضحة حيث أنقذ مرماه من هدف التعادل للفريق الضيف فى الثوانى الأخيرة عندما انقض بكل براعة على المهاجم شعبانى نوندا المنفرد بالشباك المصرية ويتصدى الحضرى للكرة قبل أن يخرجها زميله المدافع وائل جمعة إلى خارج الملعب.







_________________


اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني وابيهم برهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mamanona.mam9.com
النجم
عضو متميز
عضو متميز
avatar

تاريخ التسجيل : 30/05/2008
العمر : 31
نقاط : 37313
عدد الرسائل : 111
مستوى تقييم العضوية : 0

مُساهمةموضوع: رد: فوز صعب لمصر فى مستهل مشوار تصفيات المونديال   الإثنين 02 يونيو 2008, 23:51

شكرا على الموضوع يا نونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.yahoo.com
 
فوز صعب لمصر فى مستهل مشوار تصفيات المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماما نونا :: المنتدى الرياضى :: كرة قدم-مصارعة-أخرى-
انتقل الى: