منتديات ماما نونا
السلام عليكم
عزيزى الزائر اهلا بك من فضلك ادخل الرقم السرى وان لم تكن مسجل تفضل بالتسجيل وانضم الى اسرة
منتديات ماما نونا
وشكرا
ادارة المنتدى


منتدى شامل بالعطاء ومسرف بالجمال والجديد دائما
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يعلن التعاقد مع هولمان واعتزال حازم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nony
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

تاريخ التسجيل : 27/04/2008
نقاط : 39747
عدد الرسائل : 799
مستوى تقييم العضوية : 0

مُساهمةموضوع: الزمالك يعلن التعاقد مع هولمان واعتزال حازم   الخميس 26 يونيو 2008, 03:49

الزمالك يعلن التعاقد مع هولمان واعتزال حازم


تعاقد مجلس إدارة نادى الزمالك السبت رسميا مع الألمانى راينر هولمان لتولى منصب المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى لمدة موسم واحد قابل للتجديد ويتوجه هولمان الأحد إلى الإسكندرية ليقود فريق الكرة الذى وصل السبت معسكره ببرج العرب لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.
وقد وصل هولمان للقاهرة الجمعة وعقد جلسة مع ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك ونجح الأخير فى اتمام التعاقد السبت وبرغم عدم إعلان نادى الزمالك قيمة التعاقد رسميا إلا أنه من المرجح أن يتقاضى هولمان 20 ألف يورو شهريا.

وكان الزمالك قد فاوض أكثر من مدرب خلال الفترة الماضية وكاد أن يتعاقد مع الإيطالى زاكيرونى إلا أن المفاوضات فشلت وتولى هولمان تدريب الفريق فى النهاية.

والألمانى راينر هولمان من مواليد 1949 وبدأ حياته لاعبا فى نادى انتراخت وشارك فى 460 مباراة فى الدورى الألمانى البونذليجا وشارك مع المنتخب الأولمبى الألمانى فى دورة الألعاب الأولمبية بميونيخ عام 1972.

وبعد اعتزال هولمان اللعب اتجه للتدريب وحصل على شهادة الدبلومة من المدرسة العليا لكرة القدم وتولى خلال الفترة من 1988 الى 1993 القيادة الفنية فى نادى كايزرسلاوترن الألمانى وأحرز معه خلال تلك الفترة بطولة الدورى الألمانى وكأس ألمانيا وكأس السوبر وشارك مع الفريق فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

وفى موسم 1993 - 1994 اتجه هولمان للاشراف على فريق جلطة سراى التركى وأحرز معه لقب الدورى التركى وكأس السوبر وبعدها توجه إلى مصر ليتولى تدريب الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى وأحرز معه 6 بطولات خلال موسمين حيث أحرز الدورى مرتين والكأس مرة واحدة والبطولة العربية للأندية أبطال الدورى وكأس الكئوس العربية وكأس السوبر العربى.

ثم اتجه بعدها ليعمل فى نادى الهلال السعودى وكذلك النصر السعودى وهما من أندية القمة فى الدورى السعودى وفى موسم 2000 - 2001 عمل هولمان مدربا لفريق الكويت الكويتى وأحرز معه درع الدورى والكأس لينتقل بعد ذلك لتدريب نادى الشباب الاماراتى فى الفترة من 2001 إلى 2004.

وفى الفترة من 2004 الى 2006 تولى تدريب نادى الوحدة الاماراتى وحقق معه درع الدورى الاماراتى مرتين وفى موسم 2006 - 2007 تولى قيادة النصر الاماراتى وأخيرا فى موسم 2007 - 2008 تولى قيادة نادى الوكرة القطرى.

من ناحية اخرى صرح محمد حلمى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن كابتن الفريق حازم إمام قرر الاعتزال رسميا وتمنى التوفيق لزملائه فى الفترة القادمة.

و أوضح محمد حلمى المدرب العام بأنه عقد جلسة مع كابتن الفريق حازم إمام عقب المران الأول للفريق استعدادا للموسم الجديد لمعرفة قراره النهائى حول مسألة استمراره أو اعتزاله وقد أكد حازم إمام اعتزاله رسميا.

وقال محمد حلمى إنه كان متمسكا باستمرار حازم مع الفريق نظرا لخبرته الكبيرة ووجوده يساهم فى دعم الفريق نفسيا ولكنه احترم فى النهاية رغبته فى الاعتزال وأضاف أن حازم حضر المران وقوبل بعاصفة من التشجيع من جانب الجماهير التى حضرت لمشاهدة التدريب الأول بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الزمالك منذ انتهاء بطولة كأس مصر 2007 - 2008.وأضاف أن الجماهير طالبت حازم بالاستمرار إلا أنه اتخذ قراره النهائى

مما يذكر أن ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك قد أعلن فى أوائل شهر يونيو الحالى اعتزال حازم إمام إلا أن الأخير أكد أنه لم يتخذ قراره النهائى.

_________________


اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني وابيهم برهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mamanona.mam9.com
 
الزمالك يعلن التعاقد مع هولمان واعتزال حازم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماما نونا :: المنتدى الرياضى :: كرة قدم-مصارعة-أخرى-
انتقل الى: