منتديات ماما نونا
السلام عليكم
عزيزى الزائر اهلا بك من فضلك ادخل الرقم السرى وان لم تكن مسجل تفضل بالتسجيل وانضم الى اسرة
منتديات ماما نونا
وشكرا
ادارة المنتدى


منتدى شامل بالعطاء ومسرف بالجمال والجديد دائما
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المازم يؤكد اعتزاله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nony
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

تاريخ التسجيل : 27/04/2008
نقاط : 35737
عدد الرسائل : 799
مستوى تقييم العضوية : 0

مُساهمةموضوع: المازم يؤكد اعتزاله   الإثنين 07 يوليو 2008, 07:54



أعلن الفنان الإماراتي محمد المازم في خطوة مفاجئة اعتزاله الغناء الرومانسي، واقتصار نشاطه الفني على الإنشاد الديني، مشيراً إلى أنه طرح أول ألبوماته من هذا اللون بعنوان "البداية" وهو من إنتاجه، وتوزيع الشركة الموزعة لألبومات المنشد الديني البريطاني ذو الأصول الأذربيجانية سامي يوسف.


وقال المازم في حديث لبرنامج "بصراحة" الذي يُعرَض على محطة نجوم: "أمر حالياً بفترة راحة نفسية وطمأنينة لم أشعر بها من قبل، وجاء قرار الاعتزال بعد تفكيرٍ عميق، ولن أتراجع عنه مهما كانت النتائج، وسأستمر في تقديم أعمال تجعل الناس يدعون لي بالخير".

وواصل: "كنت أتساءل كثيراً عن قيمة ما أقدمه للجمهور، لدرجة أنني شعرت بالتناقض في حياتي بين ما أقدمه للشباب وبين ما أمنع أبنائي من مشاهدته على الفضائيات من فنٍ هابط".

وأَكَّد المازم في البرنامج أن قرار اتجاهه للإنشاد الديني زاد من نجوميته على عكس ما يُشاع، مشيراً إلى أنه تلقَّى التهاني من قبل العديد من معجبيه وزملائه الفنانين.

وكشف أن يوسف إسلام من أكثر الناس الذين تأثّروا باعتزاله الفن، وتحوّله من الدين المسيحي إلى الإسلام، واتجاهه للإنشاد الديني ومدحه النبي محمد صلى الله عليه وسلم في شعره، كما أشار إلى أن وصوله للعالمية ومشاركته الغناء مع فرق أجنبية حلمٌ ليس بعيد المنال.

وبدأ محمد المازم مشواره مع الغناء قبل عشرين عاماً، وعانى طويلاً من انصراف الجمهور الخليجي عنه، خصوصاً وأنه ركَّز في بداياته الفنية على عدم الغناء باللهجة الخليجية وارتداء الزي الخليجي التقليدي، وظهوره النادر في الإعلام، ورغم محاولة تدارك أخطائه خلال السنوات الأخيرة بالعودة للهجة الخليجية والزي الخليجي، إلاَّ أن ذلك لم يحقق له التقدم الذي كان ينشده.


_________________


اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني وابيهم برهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mamanona.mam9.com
 
المازم يؤكد اعتزاله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماما نونا :: المنتديات العامة :: أخبار جامدة جدا-
انتقل الى: